A Review Of عقارات المدينة

Wiki Article



وبجانب عدد سكانها الكبير فمدينة نصر تعتبر مقصدًا للناس  الراغبين في التسوق وشراء الملابس والأثاث والأجهزة الكهربية والإليكترونية فتجد مولات خاصة لهذا مثل: سوق كمبيو مول ومول السراج للموبيلات ومحل رنين الشهير للأجهزة المنزلية والسلع المعمرة، أما مولات التسوق والترفيه فهناك: مول سيتي ستارز وطيبة مول وسيتي سنتر، وتضم هذه المولات مطاعم ومحلات ملابس كبرى ودور سينما وغيرها، وبالتالي فشرائك لمحل أو مكتب هناك في هذه المولات أو المناطق الشهيرة يضمن لك زبائن كثيرين.

ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ومن أكثر أنواع العقارات شهرة بين السكان شقق للبيع بطنطا.

توفر الكمبوندات في القطامية حلولًا إسكانية تتنوع بين المستوى المتوسط والمميز والاقتصادي، فبعض الكمبوندات هناك توفر شقق الاستوديو ذات المساحات الصغيرة.

هو سعرها الجيد والمنافس مع وجود خدمات ومرافق جيدة بالمدينة، وتقع المدينة 

بجانب الأغراض المعتادة لشراء وتملك واستئجار العقارات كالسكن أو الاستخدام كمقر للعمل أو الزراعة أو تربية الحيوانات (للأرض الزراعية ونحوها)، يعتبر شراء العقارات سلعة للمتاجرة طريقة جيدة للحفاظ على قيمة المال، خاصةً في فترات الأزمات المالية العالمية وعند التخوف من الوضع الاقتصادي غير الثابت، ويرى الكثير من الخبراء الاقتصاديين في مصر والعالم أن الاستثمار العقاري وشراء العقارات بغرض التربح في المستقبل يعتبر آمن أنواع الاستثمار وأكثرها حفاظًا على قيمة رأس المال، فالعقارات لا تفقد قيمتها مع مرور الوقت أو على الأقل تحفظ قيمة المال دون تغير.

تعتبر مدينة العبور الوجهة الأفضل لمحبي الهدوء والخصوصية، كما تضم عقارات للبيع في كمبوندات العبور مساحات خضراء واسعة، وحرصًا على  أمن السكان وحماية ممتلكاتهم في الكمبوندات مسورة بالكامل وتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

قطعة ٣٦, مجموعة ١١, الحي الاول, هليوبوليس الجديدة, القاهرة

سيفورا هايتس, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

يوجد بوسط البلد الكثير من الأماكن السياحية بالإسكندرية مثل المسرح الروماني، تمثال محمد علي، وشارع النبي دانيال، ومتحف كفافيس، وغيرها؛ مما يضمن لك كثرة الزوار طوال العام، لا سيما وإن هذه المنطقة أثرية؛ وبالتالي فإن زيارتها لا المزيد من التفاصيل ترتبط بفصل الصيف مثل منطقة الكورنيش.

يختلف إقبال الناس على محافظات ومدن مصر تبعًا للخصائص والمميزات التي تتسم بها كل مدينة، وفيما يلي نستعرض أكثر محافظات مصر ومدنها شعبية للبحث عن عقارات للبيع.

وينقسم شارع التسعين إلى طريقين، التسعين الشمالي الذي ينحدر نحو طريق الإسماعيلية، بينما ينحدر التسعين الجنوبي نحو طريق العين السخنة.

وتتنوع العقارات التجارية للبيع في المعادي بين شقق عادية وتجدها في أحياء زهراء المعادي والمعادي الجديدة وكورنيش المعادي، وفيلات أو منازل خاصة وتجدها في منطقة سرايات المعادي والمعادي الجديدة، ويعتبر سعر المتر المربع في المعادي أعلى قليلًا من المدن الأخرى بسبب زيادة الطلب ووجود الحي بالقرب من عدة طرق هامة كالطريق الدائري مما يسهل عليك الوصول لباقي مناطق القاهرة في دقائق.

تعتبر الإسكندرية من العواصم الساحلية لمصر وهي مدينة مليونية وذات نشاط تجاري وسياحي كبير، ولذلك بشراء عقارات تجارية للبيع في الإسكندرية بغرض أن يكون مقر لشركة ناشئة أو ليكون محل تجاري يعتبر استثمار ناجح، خاصة مع كثرة زوار الإسكندرية كل صيف من باقي المحافظات.

Report this wiki page